أتى العام الجديد 2024

بواسطة حنين حاتم #العدد 17 عرض في المتصفح
عام يمضى وعام يأتي، سنة الكون منذ بدء الخليقة

في نهاية كل عام ينتظر الكل أن تكون السنة الجديدة هي سنة التغيير، يتمنى ويدعو الله ويضع الخطط والاهداف التي ستحمله نحو أمانيه وأحلامه التي طالما أنتظرها...

(غلاف النشرة) عاما سعيدا عليكم 

(غلاف النشرة) عاما سعيدا عليكم 

صحيح أننا نستطيع البدء في أي وقت كما نقول دائما، ولكن ألاحظ ملاحظة شخصية، وهي أن أغلب الناس يفضلون أن يبدؤوا مع بداية ما، أول العام الهجري أو الميلادي، بداية رمضان، يوم ميلادهم، المهم أن يرتبط بشيء ولى وشيء آت.

ابدأ في أي وقت تحب، المهم أن تبدأ.

اختر لهذا العام، أهدافا صغيرة أولا، خطوات كما نقول بالمصرية العامية (تاتا تاتا) توصلك لأهدافك الكبرى، تماما مثلما نصح الكاتب جيمس كلير في كتابه العادات الذرية.

اختر عادة كل شهر تعمل على تحسينها أو التخلص منها، لتخرج من 2024 ب12 عادة جديدة تطور من شخصيتك وتحولك للأفضل، وتذكر أن هذا التحول رحلة لا تنتهي، وأن لا أحد مهما حاول سيصبح مثاليا، فلا بأس بالأخطاء. 

اهتم بالتدوين، التدوين اليومي أو قدر المستطاع يجعلك تنظم حياتك، وأيضا يذكرك بالأيام السعيدة والاحداث الرائعة التي ننساها في وسط الأيام الصعبة.

كل عام وأنتم بكل الخير والسعادة والبركة، تقدم لكم صديقتكم فكرة، ونشرة الكلمات المسحورة تقويم بسيط للعام 2024 هدية صغيرة لمشتركي النشرة. 

تقويم 2024 

شكرا لكل مشترك في هذه النشرة، وأتمني ان تكون نشرتي لطيفة عليكم ومفيدة لكم، وبما أنكم جزء أساسي منها فإن كان لديكم أي اقتراحات أو تفضيلات فمرحبا بها.

دمتم بكل ود وسعادة ، أراكم في أولى نشرات 2024 بإذن الله تعالى

ممدوح نجم1 أعجبهم العدد
مشاركة
نشرة كلمات مسحورة البريدية

نشرة كلمات مسحورة البريدية

أهلًا وسهلًا بالعزيز الغالي، شكرًا لأختيارك كلماتي المسحورة، أعدك بأن تصلك كلمات نثرت عليها سحرى الخاص المتنوع، لا تتوقع موضوعا معينا معي، فقد تصلك كلمات مسحورة مجنونة مرحة تضحكك، وقد تصلك كلمات روحانية تهدئ قلبك لعلها تكون رسالة أرسلها الله لك من خلال أَمته الضعيفة، وقد تكون كلمات جادة تحذرك، وقد تكون كلمات بها معلومات. في نشرتي ستسحرك كلماتى، كما سحرتها أنا. مرة أخرى انرت نشرتي، وأتمنى ان تكون لك نورًا.

التعليقات

جارٍ جلب التعليقات ...

المزيد من نشرة كلمات مسحورة البريدية