كيف تربح المال من نشرتك البريدية بيُسر وسهولة؟

بواسطة يونس بن عمارة #العدد 20 عرض في المتصفح
مرحى للمال!

صورة بارزة يظهر فيها شعار سوق إعلانات النشرات البريدية: بوست أبكس

صورة بارزة يظهر فيها شعار سوق إعلانات النشرات البريدية: بوست أبكس

مرحبًا بكم،

هذا العدد من نشرتي البريدية تقرأه في أقل من 3 دقائق لكنه سيغيّر طريقة تربّحك من نشرتك البريدية للأبد. ويكسبك مالًا أكثر. أما إن لم تكن تربح من نشرتك البريدية شيئًا فسيتغير ذلك بنهاية قرائتك هذا العدد وتغدو لا ترسل عددًا من نشرتك دون ربح المال 🤑

إن كنت ممن يحب استكشاف الأمور بمفردك وعلى دراية بتصفّح المواقع واستخدامها أي أنك مستخدم متقدم ولا تريد أن أشرح لك. فها هو الموقع مباشرة: بوست أبكس

إن أردت الشرح تابع القراءة 👇

تحدّثت من قبل بالتفصيل عن 4 طرق للربح من النشرات البريدية في هذا العدد من…من ماذا؟ من نشرتي البريدية! كيف تربح من نشرتك البريدية؟

ذكرت في العدد طرقًا كلها ناجحة وفعّالة وربحت منها الكثير من الدولارات والحمد لله، لكن موقع لَتر وَل (Letterwell) لم يعد يعمل بعد نشري لذلك العدد. النبأ السعيد؟ أن صاحب الموقع سوهوم شاه (Sohum Shah) طوّره وعاد من جديد بموقع آخر اسمه PostApex.

وهو ما سنركّز عليه في هذا العدد إن شاء الله. 

قبل أن نشرع في المقال. أخبركم أن هذا الاتجاه أصبح اتجاهًا سائدًا في النشرات البريدية. ودعوت القائمين على هدهد التي أرسل لكم منها أعداد نشرتي في تغريدة لي أن يفتحوا سوقًا للإعلانات والرعايات. وذكرت في التغريدة عدّة مواقع متخصصة في النشرات البريدية فَعَلَت ذلك تباعًا مما يتضح أنه سوق ناشئ تُضخّ فيه الأموال الآن وجدير أن نلحقه نحن المطورون وأصحاب الشركات والمشاريع وصنّاع المحتوى من الكتّاب والمترجمين وغيرهم.

في الحقيقة بعد كتابتي للتغريدة تواصل معي سوهوم شاه (Sohum Shah) صاحب موقع PostApex ليقول لي أنه فتح مشروعه الجديد؛ وأنه يريد أن يضم نشرتي في سوقه كي أنتفع من سوق الإعلانات المدفوعة، كما كان الحال مع موقعه السابق.

أيضًا في عدد نشرتي سالف الذكر. تكلمت عن لَتر وَل (Letterwell) لكن دون إثبات دفع لأني كنت أجرّبه وقتها في نشرتي. لكني جنيت منه المال ووصل لحسابي PayPal بالفعل وأدرجت صور إثباتات الدفع في مقالي خمسة طرق تربح بها من التدوين باللغة العربية وهي هنا بصيغة صورة متحركة 👇

إثباتات دفع أرباحي من سوق الإعلانات.

إثباتات دفع أرباحي من سوق الإعلانات.

كيف تربح المال من نشرتك البريدية باستخدام موقع PostApex؟

  1. سجّل في موقع PostApex 
  2. من لوحة التحكم اضغط على "أضف نشرة بريدية"
  3. أضف معلومات نشرتك البريدية: من الشعار والاسم وعدد المشتركين…
  4. نعم، نشرات هدهد والنشرات باللغة العربية مقبولة
  5. انتظر فترة وجيزة (في حالتي 24 سا) حتى تُقبل نشرتك
  6. بعد قبول نشرتك، توجّه لقسم إدارة الإعلانات (Advert Management) وتصفّح العروض وأسعارها
  7. اختر ما يناسب جمهورك من عروض وتراه نافعًا حقًا ولا تتردد في وضع أكثر من إعلان إن رأيت ذلك مناسبًا لأني أرى كثيرًا من روّاد الإنترنت الأوائل في المحتوى مثل كيفن كيلي في نشراته العديدة (لديه خمسة أو ستة نشرات) يعلن عن أمور متفرقة مدفوعة يقبض نظيرها في نشراته ولا يخجل من ذلك 
  8. أيضًا لا يمانع موقع بوست أبكس أن تضع إعلانات أخرى ليست من سوقه ورعايات خارجية في أعداد نشرتك جانب الإعلانات التي تأتي بها من موقعه 
  9. إن كان لديك أكثر من نشرة فهذا ممتاز. يمكنك إضافة أكثر من نشرة في حسابك على موقع PostApex

💡 ستلاحظون أدناه أن هناك عرضًا إعلانيًا لتطبيق تعليم اللغات بابل. ولديَّ في مجتمع رديف مشتركة تُعلِّم اللغة الإنجليزية. وتعتزم إطلاق نشرة بريدية لموقعها لذا سأرسل لها هذا العدد من النشرة كي لمّا تطلق نشرتها البريدية يمكنها أن تضع روابط لتطبيق بابل من سوق إعلانات بوست أبكس وتربح المال. وهذا على الأقلّ ما سيغطي تكلفة كتابة عدد واحد من نشراتها البريدية ومن الممكن أن يشمل كذلك تكاليف استضافة موقعها واسم النطاق! من يدري؟ 

سيكبر سوق بوست أبكس بعون الله ومشيئته ويصبح الربح من النشرات البريدية أيسر على الجميع: أفرادًا وأصحاب شركات صغيرة ومشاريع جانبية، ويجني الكتّاب من حروفهم وجهدهم وتعبهم في إعداد محتوى قيّم مالًا طيّبًا.

لقطات شاشة عن سوق الإعلانات في موقع بوست أبكس - حسابي الشخصيّ

لقطات شاشة عن سوق الإعلانات في موقع بوست أبكس - حسابي الشخصيّ

إن كان لديك نشرة بها عدد (وإن قلّ) من المشتركين أوصيك باستخدام موقع PostApex لأنه في الوقت الحالي أيسر طريقة للربح من النشرات البريدية وهو أداة تتيح لك أن ترسل أعداد نشرتك دائمًا مع إعلان أو راعٍ يعوّضك ما يدفعه لك عن جزء من الجهد الكبير في إنتاج محتوى قيّم لأبناء وطنك والناطقين بلغتك.

يتضح كذلك أن من لديه نشرة أسبوعية سيربح أكثر بهذا الموقع ومن لديه نشرة يومية واستخدم هذا الموقع ونَفَعَه أدعوه أن يكافئني بدعم محتواي ماليًا وإرسال هدية لي! 😂

هذا ما لدينا اليوم. لديك نشرة بريدية؟ ماذا تنتظر؟ استخدم موقع PostApex في عدد نشرتك البريدية القادم.

هل أخبرتكم أن موقع PostApex يعرض الأرباح في الوقت الحقيقيّ؟ ولا تنتظر حتى تشاهد الإحصاءات؟ حيث يضاف ما تجنيه مباشرة لمحفظتك المالية في الموقع كيما تسحبها وقتما تشاء.

اُنشر المحتوى واكسب المال!

ملاحظة: افتح العدد القادم من نشرتي البريدية لأني سأشارك فيه أرباحي من بوست أبكس بعون الله بالأرقام وكلّ شيء!

مشاركة
نشرة يونس

نشرة يونس

في هذه النشرة سأشارككم كل شهر تقريبًا مستجداتي في العمل والحياة. أدير حاليًا مجتمع رديف الرقمي المخصص لتعليم الكتابة على الإنترنت وتبادل الخبرات والمعارف.

المزيد من نشرة يونس